انت ملكي انا وحدي وقلبي في حبك اناني دونغهي وانهيوك

قياسي

البارت السادس

دونغهي:-انهيوك ماذا قال لك رئيس الشركه.
انهيوك:-يريد مني انا ولي توك ان نذهب لليابان.
دونغهي:-ومتى سترجعون؟
انهيوك:-لا اعلم.
دونغهي:-ارجوووووك لا تذهب.
انهيوك:-دونغهي لا استطيع.
دونغهي:-حسنا ولكن انني خائف من هذه الرحله.
انهيوك:-لماذا انا دائما اسافر لوحدي.
دونغهي:-لا اعلم ولكني خائف.
فجأه اتصلت سونغ جي…
انهيوك:-انها حبيبتي اقصد سونغ جي.
دونغهي:-هيا اجب اريد اسمع ماذا تريد منك.
انهيوك:-لا راريد.
دونغهي:-هيا انهيوك ولا تقل لها اني هنا سوف اتعلم منكما طريقة الحب لامارسها معك هيوكي.
انهيوك:-حسنا.
واجاب انهيوك على سونغ جي.
انهيوك:-اهلا حبيببتي.
سونغ جي:-اهلا اوبا.
انهيوك:-ماذا تريدين؟
سونغ جي:-اممم اوبا اريد ان اتناقش معك عما قلته لي اليوم عن دونغهي وكذبك عليه بأنك تحبه وانك لا تحبه وتريد خداعه هل انت تحبني وتخدعني مثل ماخدعت دونغهي.
سمع دونغهي هذه الكلمات وخرج بسرعه من السياره…
ووقف بنصف الطريق واغمض عيناه وانتظر بأن تصدمه سياره وبسرعه خرج انهيوك ودفع انهيوك للجهه الاخرى من الطريق وسقط فوقه وامسك يداه وقرب وجهه لوجه دونغهي.
انهيوك:-ماذا تفعل اياها الغبي.
دونغهي:-ابتعد عني ايها المخادع لا اريد ان اعيش وانت لا تريدني انا انت لا شيء يفرق بيننا انت خدعتي من اجل واحده دمرت حبنا.
انهيوك:-لم يكن هناك حب من الاساس.
دونغهي:حقا!حسننا اريد منك تبريرا لتصرفاتك تأتي بالليل من موعدك وتجلس بجانبي وتضمني تحاول ان تقبلني ولكنك لا تقدر لان هناك اناس حولنا لا تقدر ان تبتعد عني ان حبيبتك لا تناسبك انك تواعدها من اجل ان تنساني انك تحبني ان جسدك معها ولكن قلبك وتفكيري معي.
انهيوك:-دونغهي انك غبي انك تحاول ان تبرر اسبابا من مخيلتك.
دونغهي:-حسنا انك لا تحبني لذا دعني امت دعني اتخلص من حياتي.
انهيوك:-لا استطيع.
دونغهي:-لماذا انا لا اعني لك شيئا.
انهيوك:-انت تعني لي شيئا كبيرا.
دونغهي:-ماهو ذالك الشيء.
انهيوك:-لا استطيع ان اتركك.
دونغهي:-حسنا اتركني لقد تأكدت انك تحبني.
انهيوك:-دونغهي انا احبك كصديق.
دونغهي:-ههههه حسنا انك تجلس فوقي لا اريد من الناس ان يفكروا تفكيرا خاطئا.
انهيوك:-يعجبني الوضع هكذا.
دونغهي:-هههههه انت منحرف.
انهيوك:-انا اسف.
دونغهي:-لا بأس بذالك.
وركبوا السياره.
انهيوك:-حسنا يجب ان نذهب لليابان غدا انتبه لنفسك حسنا.
دونغهي:-حسنا احبك.
انهيوك:-وانا ايضا.

المهم بخلي الروايه انحرافات واجد علشان ردودكم الوناسه…
وصلوا البيت لم يجدوا احد اتصل انهيوك ب لي توك…
لي توك:-يابو سايو.
انهيوك:-هيونغ اين انتم؟
لي توك:-نحن في الاستديو.
انهيوك:-هل ستتأخرون؟
لي توك:-نعم سوف نتأخر سنأتي عند الساعه 11عشر ليلا.
انهيوك:-أه حسنا.
لي توك:-انتبه لنفسك.
انهيوك:-وانت ايضا هيونغ.
دونغهي:-انهيوك ماذا قال لي توك.
انهيوك:-قال انه سيتأخر.
دونغهي:-انه خبر سعيد.
انهيوك:-لماذا.
دونغهي:-فلنجلس جلسة صراحه.
انهيوك:-لا اريد ذالك.
دونغهي:-أه لقد تذكرت انك بارد المشاعر لا تحب ان تكون صريحا<<قال ذالك ليغيض انهيوك.
انهيوك:-ايييش حسنا.
وجلسوا….
دونغهي:-انهيوك هل صحيح ماقالته سونغ جي؟
انهيوك:-ماذا قالت.
وصرخ دونغهي على انهيوك:-انك تواعدني من اجل ان ابتعد عنك انت تضحك علي.
لقد قام انهيوك من مكانه…
انهيوك:- لا انه غير صحيح انها فقط تهلوس.
اراد انهيوك ان يذهب لغرفته ولكن دونغهي وقف وامسك انهيوك من معصمه وجعل صدر انهيوك يرتطم بصدره وقرب شفاهه من وجه انهيوك وقبله على رأسه وفجأه قبله على شفتيه حاول انهيوك ان يبتعد ولكن دونغهي دفعه على الجدار وامسك بشفة انهيوك السفلى وقام بتقبيلها لقد كان انهيوك متفاجئا في البدايه ولكن بعد ذالك تقبل انهيوك فكرة تقبيل دونغهي له قام دونغهي برمي معطف انهيوك بعيدا وقام بعد ذالك بفتح ازارير قميص انهيوك وقام بفتح الزر الاخير بأسنانه…
انهيوك:-حسنا ماهذا الانحراف.
دونغهي:-يعجبني انحرافي معك.
انهيوك:-انت تخجلني دونغهاي.
ثم قام انهيوك بفتح ازارير دونغهي وقام برمي قميصه بمكان في غرفة الجلوس…
انهيوك:-دونغهاي ان جسدك جميل.
دونغهي:-انه ملكك هيوكاجي.
انهيوك:-انا سعيد انه ملكي.
دونغهي:-حسنا ماذا سنفعل الان؟
انهيوك:-لا اعلم هل نأخذ حماما دافئا.
وفجأه جاء صوت من خلفهما…
سونغ جي:-ماهذا!
انهيوك:-سونغ سونغ ججي!
سونغ جي:-انهيوك انت شاذ.
انهيوك:-انا لست شاذا انا فقط..
دونغهي:- انه فقط يريدني انا لقد قلت لك هيوكي انت ملكي.
وقام بلف يداه على رقبة انهيوك وقام بتقبيل عنق انهيوك.
سونغ جي:-حسنا ماذا تفعلان الان.
دونغهي:-هل يعجبك هذا هيوكي.
انهيوك:-نعم انه يعجبني.
سونغ جي:-انا استطيع ان افعل افضل من ذالك.
ذهب دونغهي الى سونغ جي وامسكها من معصمها وذهب بها الى الباب وفتح الباب ثم قال…
دونغهي:-حسنا افعلي ماتشائين معه لاحقا الان نحن مشغولين…
ثم دفعها خارجا واقفل الباب.
انهيوك:-هيا فلنأخذ حماما دافئا…
دونغهي:-هيا بنا.


البارت السابع

دخل هيوكاجي ودونغهاي الى الحمام لقد كانوا عاريين ليس عليهما الى البنطال الداخلي<<<افهموها
والفوطه الخارجيه ازال دونغهاي الفوطه من على جسم انهبوك وانهيوك بادر بازالة الفوطه من على جسم دونغهاي
ودخلوا الى الجاكوزي ومعهم كأس من السوجو…
دونغهي:-ااه هيوكاجي انا اشعر بأن جسمي ملكك.
انهيوك:-انا كذالك اشعر ان جسمي ملكك اليوك.
لقد عبس دونغهي في وجه انهيوك ثم قال:-فقط اليوم حسنا فلنستغل الوقت.
فقام دونغهي وامسك بوجه انهيوك وقام بتقبيله على شفاته وبادر انهيوك بتقبيل دونغهاي ايضا وجعل يديه تسترسل على ظهر دونغهاي مما جعله يشعر بالاثاره.
دونغهي:-أه هيوكاجي فلنقف هنا لقد شعرت ببعض من الاثاره.
عبس انهيوك بوجه دونغهي:-لا اريد ذالك انني مستمسع.
دونغهي:-اذا كنت تريد ان نذهب للغرفه و…
انهيوك:-ها! لالالا لا اريد ذالك.
دونغهي:-هههه انك فقعلا ظريف هيوكي.
وجلسوا يتحدثون في مواضيع مختلفه.
بعد فتره رن هاتف انهيوك…
واجاب انهيوك…
انهيوك:-يابو سايو.
شيون:-هل صحيح ماقالته سونغ جي؟
انهيوك:-عن ماذا!
شيون:-عن تقبيلك لانهيوك عاريا.
قام دونغهي بسحب هاتف انهيوك ورد على شيون.
دونغهي:-اهلا شيون انا دونغهي نعم لقد فعلنا ذالك ومازلنا نفعله الان لقد قطعت علينا لحظتنا اتمنى ان لا تفعل ذالك من جديد شكرا.
وقام بأنهاء المكالمه….
لقد انصدم انهيوك من ردة فعل دونغهي..
انهيوك:-حسنا ايها المشاغب ماذا فعلت؟
دونغهي:-لم افعل شيئا انا فقط قلت الحقيقه.
انهيوك:-ولكننا لم نفعل شيئا الان نحن فقط نتحدث.
دونغهي:-اعلم لقد بالغت بردة فعلي اسف هيوكي.
انهيوك:-حسنا حتى لا تعتبر هذه كذبه…
قام انهيوك بتقبيل دونغهي..
دونغهي:-أوه هيوكي يبدوا مستمتعا.
انهيوك:-دونغهاي انك تخجلني.
دونغهي:-ههههه اعلم هيا فالنذهب الى غرفة النوم اريد ان انام نوما عميقا لان معدتي بدأت توجعني…
انهيوك:-حسنا سوف اعطيك المهدئ وسوف نذهب للنوم حسنا؟
دونغهي:-حسنا.
وذهبوا الى غرفة النوم وقبل ان يعطي انهيوك المسكن لانهيوك سأل دونغهي انهيوك سؤالا…
دونغهي:-هيوكاجي هل سوف تفتقدي عندما تذهب غدا لليابان.
انهيوك:-نعم سوف افتقدك.
فقام دونغهي بضم انهيوك وبدأ بالبكاء…
انهيوك:-لماذا تبكي؟
دونغهي:-لقد كنت معي دائما انها المرة الاولى التي احس فيها بأنني احتاجك ولا اريدك ان تسافر.
انهيوك:-سأحاول بأن لا اتأخر حسنا.
دونغهي:-حسنا.
واعطاه المهدئ واستلقوا على السرير واستسلموا للنوم

جاء لي توك والاعضاء في الليل وقام كيوهيون بطرق الباب على الشابين المستسلمين بالنوم لقد علم انه لا فائده من طرق الباب لذا قام بفتحه عندما فتح الباب رأى شخصان عاريان على السرير لقد تفاجئ…
كيوهيون يذهب لانهيوك وبكلمه بنبرة قلق وخوف…
كيوهيون:-انهيوك انهيوك.
انهيوك:-ماذا ماذا جرى هل حصل شيء.
كيوهيون:-هل فعلتما شيئا ليلة امس؟
انهيوك:-من تقصد؟
كيوهيون:-انت ودونغهي.
انهيوك:-أه نعم لقد فعلنا شيئا كثيرا انا متعب الان دعني انام.
كيوهيون:-فلتقم ايها الكسول.
انهيوك:-حسنا حسنا برفق لا توقض دونغهي.
كيوهيون:-حسنا.
ونهض انهيوك وقام بالاغتسال وذهب الى لي توك والاعضاء.
عندما دخل انهيوك امسكه ريووك من معصمه وادخله الغرفه.
انهيوك:-هيونغ ماذا جرى؟
ريووك:-ماهذا؟
انهيوك:-ماذا؟
ريووك:-الذي على رقبتك, هل فعلت شيئا امس مع حبيبتك؟
انهيوك:-نعم لقد فعلت ولكن مع…
ريووك:-مع من؟
انهيوك:-لقد فعلتها مع دونغهي.
ريووك:-ماذا!
انهيوك:-حسنا انه غريب ولكن ممتع.
ريووك:-حسنا ايها المونكي عد الى رشدك والا سأقتلك.
انهيوك:-حسنا.
ريووك:-وحاول بأن لا تظهر هذه الندبه التي على رقبتك واذا سألوك عنها قل انك فعلتها مع سونغ جي.
انهيوك:-حسنا.
ريووك:-والان هيا بنا.
انهيوك:-حسنا.
ريووك:-توقف عن قول حسنا!.
انهيوك:-حسنا.
ريووك:-أه كم انت غبي.
انهيوك-حسنا.
ريووك:-ايش انا لا اهتم.
انهيوك:-حسنا.
وذهبا الى غرفة المعيشه.
ييسونغ:-ماذا جرى؟
ريووك:-لا شيء ولكن كنت اودعه لانه سيسافر غدا.
ييسونغ:-أه حسنا.
ريووك:-توقفوا عن قول حسنا.
ييسونغ:-حسنا.
ريووك:-سأصاب بالجنون منكما يارفاق.
ييسونغ وانهيوك:-حسنا.
ريووك:-اييييييش سأقتلكما.
وضحك جميع الاعضاء.
لقد حل النهار والاعضاء قد ذهبوا للنوم.
وضل انهيوك جالسا على الاريكه يشاهد التلفاز وجاء دونغهي اليه.
دونغهي:-اليوم ستسافر صحيح؟
انهيوك:-نعم.
دونغهي:-ساشتاق اليك.
انهيوك:-اهتم بصحتك.
دونغهي :-سأفعل وانت ايضا اهتم بصحتك.
انهيوك قام بمسك يد دونغهي وقال له…
قريبا ستسمع خبر سيزعجك قريبا.
دونغهي:-ماهو الخبر لقد اقلقتني؟
انهيوك:-انه ليش عني ولكنه عنك.
دونغهي:-ماذا؟لماذا انت تتكلم بالالغاز؟
انهيوك:-ستعرف قريبا.
دونغهي:-حسنا.
انهيوك:-هههههه.
دونغهي:-ماذا جرى لك لماذا تضحك؟
انهيوك:-لقد تذكرت ريووك.
دونغهي:-ماذا فعل؟
وقام انهيوك بالتحدث عن ماجرى ليلة امس مع ريووك وكلمة حسنا…
دونغهي:-ههههه انه كتكوت ظريف.
انهيوك:-نعم هو كذالك وانت فيشي مثير.
دونغهي:-وانت مونكي مشاغب.
وجلسوا يتكلمون طوال الوقت.
لقد بقى على وقت الرحله ساعة واحده وكان كل من انهيوك ولي توك مشغولين بترتيب الاغراض…
وذهبوا الى المطار ومعهم الاعضاء…
وودعوا بعضهم…
وسافورا الى اليابان….
رجعوا كل الاعضاء الى الراديو وبعضهم ذهبوا الى الاستديو وبعضهم ذهبوا لموقع التصوير…
ولكن كيوهيون وسونغ مين رجعوا الى الشقه وجلسوا على الاريكه…
كيوهيون:-ميني هل رأيت ماذا فعل دونغهي وانهيوك بالأمس.
سونغ مين:-ماذا فعلوا!
كيوهيون:-حسنا انا سأخبرك لانك الهيونغ الذي اثق به.
سونغ مين:-حسنا.
كيووهيون:-لقد قاموا بتقبيل بعضهما ووجدتهما عاريين على السرير.
سونغ مين:-انه ليس بالشيء الكبير.
كيوهيون:-ميني هذا شي كبير انه مقرف ان تكون شاذا.
سونغ مين:-لا انه شيء ممتع.
كيوهيون:-هل جربته مسبقا؟
سونغ مين:-لا ولكن سأجربه الان.
كيوهيون:-ماذا!
وبدون سابق انذار قام سونغ مين بطبع قبلة على شفاه كيوهيون وقام بخلع قميص وطبع قبلات مسترسله على جسد كيوهيون
وقام كيوهيون بخلع قميص سونغ مين وغمس وجهه بعنق سونغ مين وقام بتقبيل عنقه جاعلا من سونغ مين يلهث…
بعد ذلك قام كيوهيون بخلع بنطال وملابس سونغ مين الداخليه لقد تفاجئ سونغ مين.
سونغ مين:-ماهذا ايها الشرير المنحرف الا تعتقد انه مقرف.
كيوهيون:-انه مقرف بشكل مثير.
وقام سونغ مين كذالك بخلع بنطال كيوهيون وملابسه الداخليه…
بعد ذالك قاما بفعلها معها<<الذكيه بتعرف وش اقصد.
وبعد انتهائهما من الذي فعلاه قاما بغسل جسديهما وذهبا للنوم.
في الاستديو…
شيون:-دونغهي هناك مكالمة منك.
دونغهي:-ممن؟
شيون:-لا اعلم انه رقم غريب.
دونغهي:-حسنا شكرا انهيوك…
رد دونغهي على المكالمه…
دونغهي:-يابو سايو.
الطبيب:-اهلا دونغهي انا الطبيب يونغ جي.
دونغهي:-أه اهلا.
الطبيب:-اريدك حالا هناك دواء لك.
دونغهي:-حسنا.
اعتذر دونغهي للاعضاء وذهي الى المستشفى ودخل على الطبيب.
دونغهي:-اهلا.
الطبيب:-تفضل بالجلوس لي دونغهاي.
دونغهي:-حسنا اخبرني ماهو الدواء.
الطبيب:-لقد اتصل بي انهيوك وقال لي انه سيسافر لذالك لقد حان الوقت بأن اخبرك شيئا.
دونغهي:-ماهو؟
الطبيب:-دونغهي انت مصاب بسرطان المعده.
دونغهي:-ماذا!ولماذا لم تخبرني؟
الطبيب:-حسنا في البدايه لم نخبر حتى نجد الدواء المناسب ووجدها ثم بعد ذالك قال لي انهيوك الا اعلمك بمرضك حتى يسافر.
دونغهي:-ولكن لماذا؟
الطبيب:-حسنا انا لا استطيع ان اخبرك ولكن هناك رساله قد كتبها انهيوك لك وامرني بأن اسلمها لك عندما تعلم.
اخذ دونغهي الدواء والرساله وذهب الى الحديقه وجلس على الكرسي وفتح الرساله…
نص الرساله…
عزيزي:-دونغهي…
لم استطع ان ارى ردة فعلك عندما تعلم بمرضك انه يجعلني اصبح اضعف ولا اقدر بمساعدتك اريد منك ان تكون قويا حتى وانا بعيدا عنك اريدك ان تعلم انني اذرف دموعي الان لانني لست بجانبك اريد ان امسك يدك واقول لك لا تستسلم اريد ان اساعدك عندما تتلقى العلاج اريد ان اكون معك في كل خطوه من مراحل علاجك ولكنني لا استطيع لان جسدي بعيد عنك ولكنني بروحي قريب منك اتمنى لك الشفاء دونغهي….
حبيبك:-انهيوك.
بعد قراءة الرساله بكى دونغهي لقد شعر بأنه اشتاق الى المونكي الخاص به لقد اراد ان يأخذع انهيوك بحضنه اراد ان يبكي ويشتكي ويتذمر بسبب المه اراد ان يقبل انهيوك كلما اشتد الالم عليه كي يكون قويا.

»

أضف تعليق

